الجديدة : عاجل إختفاء تلميذة في ظروف غامضة و أسرتها تناشدكم مساعدتها في البحث عنها - الجديدة الان

IMG-20170618-WA0007.jpg

في ظروف غامضة إختفت منذ صباح اليوم السبت 17 يونيو 2017 التلميذة سلمى الملكاوي و البالغة من العمر 15 سنة و تتابع دراستها بإعدادية سيدي محمد بن عبد الله بمدينة الجديدة ، بعدما كانت ذات التلميذة متوجهة للمؤسسة التعليمية سيدي محمد بن عبد الله ، بعدما غادرت منزل أسرتها بمدينة الجديدة حوالي الساعة السابعة و النصف صباحا صوب مركز امتحان نيل شهادة الدروس الإعدادية .

و قد ناشدت أسرة التلميذة المختفية عبر موقع الجديدة الان جميع ساكنة مدينة الجديدة و باقي المغاربة من أجل التضامن معها لإيجاد إبنتهم المختفية و المعروفة بأخلاقها و تفوقها الدراسي و طيبوبتها لدى أساتذتها وصديقاتها ، كما ذكرت مصادر الموقع أن أسرة التلميذة المختفية و المتفوقة دراسيا ، لم تجر امتحانات نيل شهادة الدروس الإعدادية بعدما سجلت غائبة . 

أجواء من الحزن و الأسى و الخوف تخيم على أفراد عائلتها ، بعدما لم تسفر تحريات الأمن الإقليمي في فك لغز اختفائها بناء على الإجراءات الأولية في البحث ، هذا و لم تعد التلميذة سلمى الملكاوي إلى منزل الأسرة الى الآن منذ ذلك الحين كما أنه لم يسبق لها أن تغيبت عن منزل أسرتها .

أسرة سلمى تتوجه إليكم و تناشد كل من شاهدها أو سمع عنها خبرا أو تعرف عليها أن يربط الإتصال بعائلتها على الأرقام التالية : 0633604698 / 0666564038 أو عبر بريد الموقع أو صفحتنا على الفيسبوك .

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث