banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

تلاث شبان يتناوبون على ممارسة الجنس على نادلة بالجديدة خلال فترة حيضها-الجديدة الان

62456279332535.jpg

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة الأمن الجديدة ثلاثة مشتبه فيهم ٬ إثر احتجازهم شابة تبلغ من العمر 29 سنة تشتغل كنادلة في إحدى المقاهي واغتصابها جماعيا بالتناوب ٬ داخل غرفة بمنزل أحد الشبان الذي كانت تربطها به علاقة تعارف.

وقد جاءت عملية الاعتقال بعدما وضعت النادلة شكاية لدى وكيل الملك تتهم فيها ثلاثة شبان عشرينيين تناوبوا على اغتصابها بعدما احتجزوها في غرفة أحد المنازل بدرب غلف بالجديدة.
الحيلة انطلت على النادلة بعدما دعاها أحد الشبان التلاثة إلى منزل والديه بدعوى التعرف على عائلته ، لتجد نفسها في غرفة غير منزل والديه موصدة الباب ، فشرع الشاب في مضاجعتها رغم أنها أخبرته أنها حائض ، وبعد لبى نزواته غادر الغرفة واستقدم توأمين شقيقين ٬ مارسا بدورهما عليها الجنس بالتناوب في إطار خطة محكمة بين المتهمين التلاثة.
و بعد الشكاية التي وضعتها النادلة لدى مصالح الامن بالجديدة و بتنسيق مع النيابة العامة ، ألقي القبض على التوأم بمقر سكنهما ، فتبين أن مسرح الجريمة في ملكية المتهم الثالث ٬ وقد اعترفوا بالمنسوب لهم بعدما فضحتهم النادلة و أكدت عملية اقتيادها من طرف الشاب التالث إلى منزله أسفرت عن اغتصابها بالتناوب و بطريقة بشعة.
و بعد التحقيق التمهيدي مع المتهمين التوأم ، تم إيداع الشقيقين بالسجن المحلي بالجديدة ٬ في انتظار التحقيق معهما تفصيليا٬ في انتظار إحالة المتهم الثالث على أنظار النيابة العامة المختصة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث