banner-nizar-kabbani-700x120.gif

 

اغتصاب امرأة مسنة بالجديدة بالقوة و المتهم حر طليق - الجديدة الان

IMG_3644.JPG

 

رفعت السيدة زهراء توكي البالغة من العمر حوالي 74 سنة ، و القاطنة بدوار أولاد الحاج اعلي بجماعة مولاي عبد الله أمغار ، شكاية إلى المحكمة الإبتدائية بالجديدة ، تطالب من خلالها بمتابعة متهم اعترض سبيلها و اغتصبها.

وتعود تفاصيل الإغتصاب الذي تعرضت له السيدة زهراء حسب شكايتها ، إلى 09/07/2016 حوالي الساعة السابعة صباحا ، حيث قام المسمى ع/ل باغتصابها بعدما اعترض سبيلها عندما كانت في طريقها بدوار الغضبان إلى شاطئ البحر لجني الطحالب البحرية. 

وتقول العارضة في شكايتها التي تعتبر المعيل لالوحيد لأسرتها بعد مرض أصاب زوجها الذي يعيش مع زوجته الثانية ، أن المتهم قام بجرها بقوة ورمى بها أرضا فوق الحجارة وجردها من ملابسها و اغتصبها رغم أنها طلبت منه التوقف عن فعلته و أخبرته أنه ابن ربيبتها و أنها أمه بالرضاعة.

وتضيف زهراء أن مشتكى به آخر يسمى م/ر كان شاهدا على الاغتصاب لانه عندما أتمم المشتكى به ع/ل فعلته شاهدها و هي تبكي و طالبته بالإدلاء بشهادته على ما تعرضت له من تعنيف و اغتصاب.

والمثير في الأمر أنها صرحت لموقع "الجديدة الان" أن جهة نافذة تدفع لإطمار و طمس الملف ، و أنها أصبحت تعيش حالة نفسية صعبة بعد عدم إنصافها و منابعة من اعتدى عليها ، وتطالب من خلال موقع "الجديدة الان" بتحريك المسطرة القضائية في حق المعني بالأمر و تقديمه أمام القضاء حسب فصول المتابعة القضائية.

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث